الإنسان يأخذ مواهبه كلّها من الله. هذا يجب أن يعني لجميع الملتزمين خدمة الكنيسة، أيّ كنيسة، أنّ الخادم، الذي يأخذ الموهبة من أجل أن يبني نفسه فقط، أي الذي يحيا على هامش بناء كنيسته، هو أسوأ من أيّ لصّ. لا أرى قانونًا للخدمة أفضل من هذا القانون: أن نعطي الله ما أعطانا.
اكتشاف المزيد من الأب إيليّا متري
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.