ممّا عجزتُ عن فهمه في حياتي إلى اليوم، هو: كيف يعبر رجل وامرأة، أحبّ أحدهما الآخر، في لحظات بغض؟! هل هو حبّ غير ناضج؟ أو هو انقضاض اللحم والدم على كلّ ما هو قادر على أن يحدّ من فتكه أو أن يحوّله إلى نور؟ أعتقد أنّ البغض، أيًّا كان شكله أو ما يدعوه إلى الظهور، وجوده لا يمكن أن يكون وليدَ مواقف...
اكتشاف المزيد من الأب إيليّا متري
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.