كلّ عيب فظيع. ولكن، لا أعتقد أنّ هناك عيبًا أفظع من أن نُبدي لأشخاصٍ، نستغفر الله إن وَقَعَ نظرُنا عليهم، أنّنا نموتُ في حبّهم!
اكتشاف المزيد من الأب إيليّا متري
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
كلّ عيب فظيع. ولكن، لا أعتقد أنّ هناك عيبًا أفظع من أن نُبدي لأشخاصٍ، نستغفر الله إن وَقَعَ نظرُنا عليهم، أنّنا نموتُ في حبّهم!
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
الأب إيليّا متري السّاعة التّاسعة الكنيسة خاطرة يوميّة على طريق السّلام فايسبوك